خسر الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، من نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 29/18 ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية والتي تقام في ضيافة النادي.
وأقيمت المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة،
وكان فريق سيدات يد الأهلي قد تأهل إلى النهائي بعد الفوز على الجمعية الرياضية النسائية التونسي بنتيجة 22-20.

معسكر إعداد داخلي للزمالك في العاصمة الجديدة
بييلسا يعلن تحمله مسؤولية خروج أوروجواي من كأس العالم
إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق





